واتساب أخر تحديث سيجعلك لاتقلق أبداً – شاهد السبب

واتس اب أخر تحديث

واتساب التحديث الماضي أقلق الكثير من مستخدميه بسبب أن الشركة حدّثت الحالة ، وماتناقله المجتمع بأن وضع الحالة خطير حيث أنه ينتشر لدى جميع المضافين لديك ، مما سببت منع معظمهم من وضع حالتهم الشخصية أو صورهم ، الآن أطلع على سر ذلك التحديث ، الذي جعل جميع المستخدمين في قلق ، وأعرف ماهو أنواع القلق التي سيمحيها البرنامج ، هذا ما أجابت عنه شبكة “إن دي تي في” بالهند .

WhatsApp 5.40

وبيّنت الشبكة أن تحديث الواتس اب الماضي لا يزال بنسختة التجريبية (بيتا) وذلك للأختبار على نظام تشغيل “ويندوز فون 10″، فعند عدم ظهور أي مشاكل سيتم أعتماده وتعميمه على باقي أنظمة التشغيل.

جديد التحديث الجديد للواتساب

  •  يوفر الكثير من البيانات عن الأحاديث الفردية ، التي يتم عملها على أي دردشة أو قروب جماعي ، بما في ذلك عدد من يتابعون تلك الأحاديث الفردية ، وبالتالي سيذهب عليك عبء القلق والخوف من تسرب أي معلومات من حسابك الشخصي ، لأنه بكل سهولة ستعلم على من اطلع على أي معلومة وستعرف كيف تستطيع أن توقفها عند نقطة معينة.
  •  يوفر أخر تحديث إمكانية وضع حجم للدردشة بعينها ووضعها في علامة تبويب جديدة ، حتى لو كانت داخل دردشة أو قروب ، بحيث تجعلها أكثر بروزاً ، ولا تستغرق وقتا طويلا في البحث عليها.
  • أخر تحديث للواتس اب whatsapp حيث أنه يستخدم مساحة أقل بكثير من سعة التخزين الداخلية للجهاز ، حيث أنه يستطيع للمستخدم من التحكم في تنزيل الصور والمقاطع والصور المتحركة بصيغة GIF ، كما يشعرك باستمرار على الحجم المتبادل لتلك الصور وما تستهلكه من سعة التخزين.
  •  بإمكانك فرز كافة الصور المستخدمة ، لمعرفة أيها أكثر استهلاكا لسعة التخزين ، وتحجيم تداول المعلومات عبر تلك الدردشة، إلا بموافقة المستخدم.

لتحميل برنامج واتساب بلس أخر تحديث أضغط على أيقونة التحميل أسفل المقال

يستحق التحميل
تقييم المستخدمون: 3.59 ( 7 أصوات)

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.