تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2017 Angry Birds

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة 2017
لعبة الطيور الغاضبة ، تعتبر من أفضل الألعاب التي يعرفها الكثيرين فتطلق عليها كذلك بالعصافير الغاضبه ، حيث ترتكز اللعبة على حصد الكثير من أعجابات المستخدمين في العالم ، وذلك من خلال أستعمالك الفاره ، يقوم اللاعب بتحريك الفارة والضغط على الطائر من أجل تدمير الأقفاص من أجل تحرير الكثير من الطيور الباقيه .

 Angry Birds

صدرت هذه اللعبة شركة Rovio Entertainment Ltd الشهيرة ، والتي تتميز بأحدث الألعاب ومن ضمنها الطيور الغاضبة ، حيث  تقوم على التحكم بالطيور الغاضبة في السباق ، حيث يوجد هناك ثلاث محاولات لأستكمال اللعبة ، اما الفوز وأما الهزيمة ، فتعتبر مشوقه وروعة للغايه .

يستطيع اللاعب أن ينقر مباشرة على الطائر الذي يريد أن يستهدفه ، وعند الاستهداف يستمروا في الأطلاق لكي يتم تدمير الهدف المراد المصوّب ، ويمكن للاعب أن يقوم بتنزيل وأعاده شحن المضادات ، كما ان اللعبه تضم على العديد من المراحل والذخيره .

لعبة الطيور الغاضبة 2017

وكما تقوم الفكره على ان الدجاج يسيطر على جميع المجرات الموجودة في الكون ، كما ان اللاعب يهتم ويقع على عاتقه تخليص الفضاء من هذا الغزو المسيطر ، وبعد ذلك تقود السفينه ويبدا لحظة الحرب على جميع الدجاج اللاتي غزّنن الفضاء ، حيث ان لعبة 2017 Angry Birds تعمل على جميع أنظمة الأندرويد والويندوز والأيفون والأيباد ، والتابلت .

فهي من الألعاب الاكثر متابعة ولعباً وهي في المركز الاول ، كما ان الجميع يلعبها بأستمرار وقد قام بتنزيلها الجميع ونالت استحسان الجميع ، حيث أنها من الألعاب التي تعمل على منع الدجاج من غزو الفضاء ووصول الأرض ، والسفر في كل أنحاء المجرة للقضاء علي الدجاج الموجود في الفضاء .

تنزيل لعبة انجري بيرد 2017

اللعبه من اشهر العاب الموجودة على قائمة جميع الألعاب لما تحتويه من مغامرات وتشويق والاثاره في العالم حيث انه تتيح للاعب بقتل الدجاج وأنهاءه الذي يكون امامه أثناء رحله اللاعب الى الفضاء ، ويستعد المهتجم بالأستعداد بجميع  الصورايخ والاسلحه الثقيلة التي تقدمها اللعبه .

حيث انه يوجد العديد من الاسلحه المختلفه حتى يستطيع اللاعب من قتل الدجاج بكل سهوله ، كما ان هذه اللعبه مجانا .

يمكن الان تحميل لعبة الطيور الغاضبة على أيقونة التحميل في أسفل المقال .

يستحق التحميل
تقييم المستخدمون: 3.75 ( 12 أصوات)

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.